الأحد، 17 أبريل، 2011

مصادر من ميدان المعركة : كتائب القذافي تتكبد المزيد من الخسائر في مصراته

خاص - المنارة - مصراته
علمت المنارة  نقلا عن احد المجاهدين في ساحة المواجهات في مدينة مصراته بأن الثوار قد سيطروا اليوم السبت 16-4-2011 سيطرة كاملة على الطريق الساحلي من منطقة الخروبة إلى منطقة أبوروية. 

واضافت نفس المصادر بأن الثوار قد قاموا بدحر كتائب القذافي من المقر القديم لكتيبة حمزة بمنطقة الغيران وتدمير عدد 3 سيارات تويوتا نوع ثعلب عليها مدافع م ط عيار 23 وكذلك سيارة أخرى عليها مدفعية محمولة عيار 14.5 وكما تم قتل من 10 الى 15 جندي من كتائب القذافي ولاذ بالفرار مجموعات كبيرة منهم وأسر أربع جنود من صغار السن وهم من الليبيين. 

وفي نفس السياق قالت نفس المصادر للمنارة ان الثوار قد قاموا بالسيطرة على المساحة الممتدة في شارع طرابلس من عمارة التأمين وحتى مستشفى بوشعالة . 

واضافت ذات المصادر بان هناك بعض القناصة التي توجد فوق الأسطح بشارع طرابلس مؤكدا بأن هؤلاء القناصة هم محاصرين بالكامل من مدة عشرة أيام بدون إمداد ويتوقع استسلامهم خلال اليوميين القادمين.. 

واشارت نفس المصادر بأن الثوار قد قاموا بتدمير ناقلة جنود بمن فيها بالكامل مؤكدا بأن كتائب القذافي تتكبد على الأرض خسائر جسيمة وتفقد كل يوم مواقع جديدة وتخسر الأفراد والعتاد وهو ما يفسر تخطبها  وقصفها العنيف بشكل عشوائي للأحياء السكنية والمدنيين وذلك من باب الانتقام لا غير حسب تعبير المصدر. 


هناك 4 تعليقات:

  1. ALHMDO LLAH
    ALAH AKBER

    ردحذف
  2. الله يسدد رميكم وما النصر الا من عند الله فالحمد لله والشكر لله

    ردحذف
  3. أعانكم الله

    ردحذف
  4. مغربي حر...... إ حدرو ىأ حفاد عمرالمختار من دخول أي قوة عسكريه بريه تحت أي دريعه إنهم ماكرون لو أرادو أن يقوموا بحماية المدنين فأ كيد بقدرتهم قسف وقطع إمددات علي قوات القردافي القادمه إلي مصراة بطائرات حلف نطو فأرجوكم لتقبلو و الله ناصركم

    ردحذف