الأحد، 10 أبريل، 2011

المنسق السابق للاستخبارات الألمانية يلتقي معمر القذافي وسيف الإسلام


أكد قبول المسؤولين الليبيين لوقف إطلاق النار والتحدث عن تنحي الزعيم الليبي
وكالات - الشروق اونلاين
نقلت مصادر إعلامية ألمانية، الأحد، عن المنسق السابق للاستخبارات الألمانية، برند شميتباور، أنه التقى الزعيم الليبي، معمر القذافي، ومسؤولين ليبيين كبار مطلع الأسبوع في العاصمة الليبية طرابلس.


وكشفت الصحيفة الألمانية اليومية "بيلد ام زونتاغ" في موقعها في شبكة الانترنت،  عن أن المباحثات التي أجراها شميتباور مع القذافي ونجله، سيف الإسلام، تمخضت عن موافقة الزعيم الليبي على وقف فوري لإطلاق النار بشرط عدم وضع الثوار الليبيين شروطا لذلك.
ووفقا للصحيفة، فان المنسق السابق للاستخبارات الألمانية قال لها "لبيت دعوة القيادة الليبية وشاركت في اجتماعات نظمت بين الاثنين والأربعاء الماضيين في طرابلس، وقابلت هناك مسؤولين ليبيين كبارا، كان بينهم سيف الإسلام القذافي" . وقال "إن المسؤولين الليبيين أعربوا عن استعدادهم للتحدث عن تنحي القذافي مشترطين القيام بذلك في نهاية المباحثات" .
وبينما  قال المسؤول السابق انه أطلع المسؤولين في حكومة برلين قبل السفر إلى ليبيا على الدعوة، أكدت متحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية، الأحد،  ذلك، وقالت إن الوزارة تعرف بالزيارة مسبقا، وأن شميتباور لم يجر هذه المباحثات باسم الحكومة الألمانية، حسبما نقلته وكالة الأنباء الكويتية من برلين.
وشغل برند شميتباور بين عامي 1991و 1998 منصب المنسق العام للاستخبارات الألمانية وكذلك منصب وزير دولة لدى المستشارية الألمانية.

هناك 7 تعليقات:

  1. ....اي محادثات لاتشمل تنحي القذافي وابنائه...ملغية مسبقا

    ردحذف
  2. القذافي وفروخه لازم يشنقوا

    ردحذف
  3. هذا مجرم وما زال يبي يضحك علي العالم خروج القرذ وعائلته الفاسده من ليبيا الطاهرة أول شيء ولا كلام معاه التافه بعد ما ذبح أولادنا و أعتدي علي أعراضنا لعنة الله عليه

    ردحذف
  4. تشن اشكالون من اي فصيلة من القرود هذا هو وابنائه كلهم هادو كمشة قرود ياخدوهم ويبلطوهم في ادغال افريقيا لا محمبحاثات ولاغنتها ترا اقلب وجهك انت واياه وبعد مانستقروا لابد من محاكمتكم يامسخين دم الشهداء مايمشيش هبأ

    ردحذف
  5. برند شميتباور الباين والله اعلم انه مرتزق الماني وهدا يعني ارتباط القدافي وابنائه باجهزة استخبارية غربية الله الله قداش الشعبي الليبي طيب ومسكين

    ردحذف
  6. Entom testable el shang ya 7ogara

    ردحذف
  7. علي أبو ريشه12 أبريل، 2011 2:46 م

    كيف يمكن لشخص مثل "المنسق السابق للإستخبارات ألألمانية" السيد برند شميت باور أن أن يعين موعدا ويلتقي مع الزعيم الليبي القذافي وإبنه وآخرين ويتناقش معهم في مباحثات في مواعيد بين ألإثنين وألأربعاء ألأسبوع الماضي, وأنه أطلع المسؤلين في الحكومة ألألمانية قبل السفر إلى طرابلس, وأنه يجري المحاذثات ليس بصورة رسمية وإنما ظاهرا بصورة شخصية!!!!. عجبا أن ترسل ألمانيا مبعوثها بهذه الصورة ويناقش مع الطغات وفي ظهر المجلس الوطني الليبي , إنها في الضاهر حتى ألآن لم ترى أنها تحط أوراقها على الحصان الحاسر!!.

    ردحذف