الأربعاء، 2 مارس، 2011

تعليق على كلام الكذاب الافاق القذافي





اذا سلم القذافي السلطة للشعب فلماذا لا يرحل, ثم لا نريده ان يحرر اي شئ. ولماذا تقتل الشعب الليبي الذي هو المسئول عن السلطة. واذا كان الشعب هو المالك للسلطة فلماذا انت "تخطب" ويسمع لك الجميع وكلامك خطاب تقرير وتطبيق. ودولة الجماهير لا تحتاجك اذنا منك اترك وارحل . ان الجماهير التي تتحدث عنها تريدك ان ترحل . ان الشعب هو الذي تحرك ليسقط نظامك. ولماذا انت المخول بان تتحدث عن السلطة الشعبية. اذا كانت السلطة للشعب  فالشعب يطالب برحيلك ووقف حمام الدم. ان كلامك ضحكا على الذقون وان القذافي لم يجد احد يوقفه عند حده. اذا لم يكن مكان لقائد او حاكم اذن ماذا تفعل انت تمتلك وتقتل وتعين وتبطل وتعطي. انت تعطي الاذن بان يثيروا ما تريد وتسمح لهم بنقابة محامين وتاخذه منهم. الخزي والعار ياكذاب يامتكبر عن الحق. تاتي بالمرتزقة تقتل الليبيين ياكذاب. ليس لك اي مجد والذي نراه هو الدمار وقتل ابناء الليبيين. وانما هي اهانتك التي اهنت الشعب الليبي بها. انت المروج للاستعمار واهدار حق ليبيا  في استثماراتها. كذبت انت وقصورك وسراديبك والاموال في الخارج وقصر لسيف وزوجتك والبذخ والاملاك للاولادك الاخرين.
انت الذي جلبت المرتزقة ولم ياتوا بانفسهم. كذاب لعنة الله عليك الى يوم القيامة.
يامرتزقة ان القذافي يقول انكم من القاعدة وهو لا يحميكم ولا يفديكم اذا اعتقلتم. لقد همشت الجيش وها هو الجيش يقوم ليحمي الشعب من بطشك ياكذاب.
لقد خرجن نساء بنغازي ودرنة بالذات في مظاهرة وسيخرجن مراة ومراة ان شاء الله ياكذاب.
قائد الكذاب والنفاق ان المظاهرات اجتاحت كل مدن ليبيا في يوم 17 فبراير 2011.
تكفرك لقتلك الشعب الليبي ثم تطلق النار على مشيعيين الجنائز. ان شباب 17 فبراير هم الذين قضوا مضجعك. انت هو الغموض والشباب يريد ان يزيل هذا الغموض الى الابد. نتحدى القذافي بان يوم الجمعة سوف تكون يوم حاسما وان شباب 17 فبراير سوف يطلبون منك  ومن عائلتك الرحيل الى الابد. اذا السياسة ملك للشعب لمادا انت لا تتنحي عن منصب الوصايا على الشعب الليبي. ان القذافي مريض نفساني وعنده عقدة الكذب والكبر . انت من سلم لامريكي النووي وانبطحت لها خوفا منها. ليس هناك حظر التجول في المناطق المحررة ولكن هناك منع تجول في طرابلس التي انت تحاول ان تبقيها تحت الحصار. ممارسة الشعب للسلطة عن طريق القذافي كذبة واضحوكة وكلام لم يطبق ولن يطبق. لقد فضحوك مرتزقتك واعترفوا بكم اجرتهم. ان شباب 17 فبراير لا يرضى اي عدوان خارجي ولكن انت من تاتي به عن طريق المرتزقة. لم يعطيك احدا بيتا لك ولم نعرف ان عندك بيت في كل مكان والشعب الليبي ليس له بيوت وازمة سكنية ياكذاب. انك لا ترقى الى مستوى الشيخ زايد ياسفاح ياقاتل. نحن نعرف ان الليبيين يقولون "في نعمة وارغيد الله يرزينا في العقيد". انك لم تخلق ليبيا انك دمرتها واسأت الى شعبها. انت من تجعل ليبيا تصير الى ما صارت اليه العراق وافغانستان اذا لم ترحل.
الشعب يريد اسقاط القذافي.
الامن مستتب في خارج طرابلس ولكن كتائبك الامنية هي التي تحدث العنف وتقتل المواطنين العزل من السلاح. العرب والعالم يبكي على الليبين بسبب انك قائدهم ولم ترحل بعد. الشهداء الذين قتلتهم انت وكتائبك خرقا لحقوق الانسان ولدينا دلائل.
الشعب يريد اسقاط النظام.
المدن والقبائل الليبية لا تحسد بعضها البعض وهم مشتركون في النفط وكل المشاريع. الشعب يكرهك كرها فوق ما تتصور فارحل. نحن لا نريد وصايتك ولا خطاباتك وابتعد عنا وعن الحكم. ثورة الشباب الصيني اتية والصينيون يكرهون الحكم الدكتاتوري وسوف ترى.ٍٍ. الشهداء الذين قتلتهم ليسوا اولادكم ولكن اولاد الشعب الليبي وان اولادك هم سيف والساعدي ومحمد و  المنعمين والمرفهين في القصور ياكذاب. نعم قتلتهم حماية للسفارة الايطالية وهو يوم اسود عليك ياكذاب. لا احدا ممنون من معالجتك امور الشعب وقتل المتظاهرين في الشوارع. انت من مس وحدة ليبيا فالملك ادريس وحدها وانت من تريد ان  تفرقها وتريد ان تحدث حرب اهلية كما قلت. النفط قوة اولادك ولكن سوف لن يكون لك نصيبا في النفط ياكذاب يادجال. حذاري ياشعب ليبيا لا تاخذوا مالا من القذافي. انت الان تلغي وتقرر وتقول السلطة في يد الشعب. بالعكس ان النظام في تونس ومصر اصبح يطبق حقوق الانسان ويوفر العيش اللازم لجميع شعبهما. ارحل ياقذافي ارحل ياقذافي. لا تستعمل كلمة احنا واستعمل انا فقط وارحل ياكذاب ياقاتل ياظالم.  
        



للذين يحاربون من اجل كبرياء القذافي.

ان القذافي يحارب من اجل كبريائه فهو الرجل الذي يحب نفسه اكثر من كل الشعب الليبي والشعوب العالمية. وهو الرجل المصاب بداء العجب وداء الانا السفلي, وهو الذي يستمد قوته من الذين يمحونه ويصب غضبه على من يذمه او يسئ اليه. فهو ملك الملوك والصقر الوحيد وهو الذي يعرف نفسه بانه المنظَـر والمثور والقائد..... اما الان فقد ظهر امامه من لم يتوقع ان يقول له اسقط ومن قال له
خذ تلموذك خذ خيمتك وارحل ودعنا للارتياح
فقد سئمنا وجودك وليبيا تستغيث بمن له الحاح   
ولقد انتفض الشعب في قوة وقام شباب 17 فبراير كي يثأروا لمن قتله القذافي وسفك دمائه.
وكان ردة فعل القذافي لهذه الانتفاضة السلمية المقابلة بالقوة المفرطة واتهام الشعب بانهم جرذان وكلاب وان القذافي هو من سيحكم ليبيا شاؤا ام ابو.
واستمرت ثروة 17 فبراير ماضية الا ان القذافي يريد تحويل مسارها من سلمي الى مسار حربي ومقاتلة.
ولقد آن الوقت بان يسلح الجيش الليبي المحرر او الحر افراده وان يجلب الاسلحة المضادة لقوة القذافي وان يشرع في حماية المتظاهرين السلميين لكي لا يترك لاحد من موالين القذافي بان يواجهوا المظاهرات بالعنف.
 لا للتدخل العسكري اتركوا شباب ليبيا والجيش الليبي يلتحمون ضد القذافي وآلته القمعية.
ان المعارضة القائمة تحت الانظمة الحالية انما هي معارضة شكلية مرفوضة من الشعوب العربية.
بشير الاصيبعي

هناك تعليق واحد:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    ولاعدوان الا على الضالمين ....نداء الي جميع الشباب في طرابلس والزاوية ومصراته وصرمان وزواره جنزور السياحية قرقارش غوط الشعال الخ ...للخروج في مضاهرة سلمية يوم الجمعة وباعداد كبيرة ولنجعلها جمعة الغضب والرحيل على نظام الطاغية يجب ان يكون تواجدكم في الشوارع الرءسية لان الصحافة والاعلام متواجد ومتمركز في طرابلس و من الصعب علي القردافي اعطاء الاوامر باطلاق النار على المتضاهرين اذا كانت سلمية لانه ستكون ليس في صالحه يجب ان ترفع جميع اللافتات باللغة العربية واللغة الانجليزية ونوصل الي العالم رسالتنا بانها سلمية وليس كما يدعي الطاغية بانها مؤامرة من القاعدة وبعض المهلوسين ....ان العالم بداء يتراجع في موقفه اتجاه الموقف في بلدنا الحبيب لان المضاهرات بدأت تتلاشى وخصوصا في العاصمة عى اسقاط النضام وان الخبيث يسيطر على البلاد بالقوة وينشر الفتن في البلاد في خطاباته والله عز وجل معنا

    ردحذف