الخميس، 31 مارس، 2011

مشاركة باقل ما استطيع وهو القلم‏



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اولا اعزي نفسي واهالي الشهداء الذين ضحوا بانفسهم في سبيل حرية هذا الوطن الحر الابي (ليبيا الحرة)  وثانيا رسالتي الى الاخوة أعضاء المجلس الانتقالي الوطني وهي كالاتي اولا الى الاخ قائد القوات المسلحة الموجودة على جبهة القتال..


 من أهم اسباب الانتصار هو النظام والخطط الميدانية وان من خلال مشاهدتي للمعركة يوحي انه لاوجود لنظام من قبل الثوار ولا اعني بكلامي الاخوة كتيبة الساعقة او الذين لهم الخبرة التامة في القتال وانما اعني الشباب الثائر وهم الذين متحمسون للقتال فالافضل ان يكون الثوار منظمون وذلك بوضع قائد صارم وخبير في المعارك الميدانية لاعادة تنظيمهم ومنع الاشخاص الذين يستخدمون السيارات الخاصة التي لافائدة لها الا عرقلة القوات العسكرية وذلك بمنع استخدامها وتستخدم اليات خاصة لنقل الثوار وكذلك عدم اطلاق اي طلقة الا باعاز من القائد الخاص بهم هذه كنصيحة فقط والله اعلم ان اصبت او اخطأت فأنا والله لا اريد الا القضاء على النظام الفاسد الطاغي... ثانيا رسالتي الى الاخ المسؤول على قناة ليبيا الحرة اعتقد ان الجميع يعلم ان الحرب الاعلامية نصف الحرب القتالية في الميدان بل اعتقد الان ان الحرب الاعلامية اهم من الحرب الميدانية لاسباب عديدة منها قد تعلمون جميعا ان الان الجهة الغربية مؤثر فيها اعلام الطاغية تأثير غير عادي ومن أهم الاسباب التي قد تساعد على القضاء على نظام الطاغية هي انتفاض الجهة الغربية بالكامل .... ولهذا ارجو من الاخوة المقيمين على هذه القناة الفاضلة ان يقدم الحقائق والادلة والاثبتات التي تدل على اجرام القردافي واعوانه ..... مثل ظهور المرتزقة واعترافهم بدعم القردافي لهم وكذلك العائلات التي يتم ظهورها على قنوات الطاغية ويقولون ان الثوار فعلو فينا كذا وكذا فيتم ظهورهم على قناة ليبيا الحرة ويقولون الحقائق لماذا هم فعلوا هذا ومن استعملهم او هددهم  وكذلك المساجد التي هدمت من قبل قوات الطاغية يجب توضيح كيف دمرت بأدلة من شاهدوا عيان وكذلك اين سجناء بوسليم الذين تم اطلاق صراحهم في الفترة الماضية والحقائق والجرائم التي ترتكب في حق كل مواطن ليبي ويجب ان يدلوا باسماء الاشخاص الذين كانوا من الجهة الغربية وتم قتلهم او تعذيبهم وكذلك ايضا الاخوة الذين انضموا للثوار كضباط الجيش او اللجان الثورية او الذين كانوا من المقربين للمجرم الطاغية بان يخرجوا ويتكلموا على الجرائم والادلة الصادقة والثابتة التي ارتكبها نظام الطاغية .... واريد ان اعلمكم والله والله والله اعلام الطاغية القردافي مؤثر في الجهة الغربية بشكل غير عادي وانا متاكد انه غير مخفي عليكم وانا دائما اكلم واسئل على الوضع في كل المناطق الغربية فاول ما يقولون لي رايت الثوار في مصراته كيف يقتلوا في الناس ويحرقوا فيهم ويطلعوا في قلوبهم وهذا الموجود في قناة الليبية برنامج هالة المصراتي ويقولون لي ان الثوار ليسوا ليبيين وانهم افارقة وان اصحاب القبعات الصفراء هم يتبعوا الثوار وليس القردافي...... واريد ان اكد اخيرا بالله عليكم ركزوا ركزوا على الاعلام على قناة ليبيا الحرة لالا تركزوا على النت لان النت مقطوع في ليبيا ولا يؤدي الى نتيجة ايجابية .... واهم شي هو التركيز على الجهة الغربية وبالاخص طرابلس لان اذا انتفضت طرابلس انتهى المجرم الطاغية واعوانه..... وسامحوني ان اطلت عليكم ولكن والله هذا كل ما استطيع عمله يا اخوتي ... بالله عليكم وصلو كلامي للاخوة ذوي الشان من المجلس الانتقالي... وبارك الله فيكم وتعيش ليبيا حرة ابيا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الله اكبر الله اكبر الله اكبر  ملاحظة بسيطة واخيرا بالله عليكم حاولوا عدم عرض الاغاني و الموسيقى التي لاحاجة لها لنصرة اخواننا على قناة ليبيا الحرة والسلام ختام.

هناك تعليق واحد:

  1. والله ياخي هدا ماقلته اني في الفيس بوك يوم امس وهدا هو الدي نريده من قناه ليبيا احره ورايك هو راي الجميع ياريت تسغي لهده الملاحظات التي ارجو ان تكون في خدمه الوطن الغالي
    صلاح ليبيا الحره

    ردحذف