الأحد، 27 مارس، 2011

المبادرة الضوئية للعصيان المدني في مدينة طرابلس

الاخوة مسيرى منبر المنارة المناضلة
نحن نحاول مرة وتكراراً الاتصال بكم لتبنى هذه المبادرة التى اطلقها شباب من طرابلس محاولتاً منا توحيد عصيان مدنى فى طرابلس المحاصرة عبر مبادرة اطفاء الانوار كما وارد فى رسألنا السابقة
والتى من خلالها قد نجد طريقاً ما لتمكين وتحفيز المواطنين المحاصرين فى طرابلس للمشاركة فى انشطة المقاومة ورفع المعنويات وتهيئتهم لعمل جماعى اخر خاصةً عند اوقات الحسم. كما اننا نقوم بالأتصال يومياً من لندن بأخواننا فى طرابلس بطريقة مشفرة وصعبة لكى نستجد منهم ونوصل مطالبهم . لازالوا الشباب يبلغون اهاليهم بالمبادرة ولكنهم يحتاجون الى الوصول الى الجموع عبر قنوات جامعة مثل اعلام قنوات الجزيرة والتى حاولنا غير موفقين الى الان من الوصول اليهمً. نحتاج الى وقفة ومساندة منكم لذالك بطرقكم التى ترونها مناسبة حتى نصل الى بداية الطريق والله الموفق.

لقد تلقينا ردود ايجابية كثيرة عن الفكرة وربما رد واحد فقط يثير قلقه وتخوفه عما اذى كانت المبادرة عبارة عن فخ....او بالأحرى يستشف اذ نكون نحن من يحاول ان يقع بهم فى الفخ. الا ان كان ردنا كالأتى:

لاتوجد مقاومة بدون اخطار ولكن المبادرة أمنة بشكل نسبي حيث انه من الصعب ان يقوم النظام برصد جميع انوار البيوت وخاصةً تحت انشغالهم بضربات التحالف ومشاكل الحفاظ على أمنهم وتوازنهم وكذالك من الصعب معاقبة الجميع عند تعميم الظاهرة.

رجاً تبنى المبادرة كون منبركم المحترم زخم بالعلاقات مع رموز ليبية مناضلة وبشعبية واقبال غير مسبوق من الليبيين الشرفاء, كذالك يحظى بأحترام القنوات الفضائية والتى ستكون حلقة وصل مهمة

لتغطية وتعميم الحدث ثم لعكس راءى المواطنين فى طرابلس للمجتمع الدولى والى المشككين, وتفضح حجج النظام الاعلامية المزيفة.


وجزاكم الله كل خير

ليبيين من طرابلس

هناك تعليق واحد:

  1. عند فكرة جميلة كذلك تغضب القذافي واعوانة وتنزل الرعب فيهم لكن تبي تعمييم في كل طرابلس
    eshehumi@yahoo.de

    ردحذف