الأربعاء، 23 فبراير، 2011

بيان من الأطباء الليبيين المتواجدين على الساحة البريطانية



نحن الأطباء الليبيين المتواجدين في بريطانيا نصدر بياننا هذا وفي الوقت العصيب الذي يمر به بلدنا الحبيب وشعبنا الصابر في ليبيا

نوجد هذا النداء إلى ضمير العالم الحر وإلى كل أحرار العالم للتدخل المباشر لوقف المجازر الوحشية التي ترتكب في حق شعبنا الأعزل المنتفض سعيا لنيل حقوقه المشروعة في الحرية والكرامة. كما نطالب منظمات وهيئات المجتمع المدني وحكوماته بممارسة كل الضغوط لإسقاط النظام في ليبيا.
إننا إذ نلقي هذا البيان نتقدم بأحر التعازي لأسر شهدائنا الأبرار الذين بذلوا أرواحهم فداء لهذا الوطن ونشد على أيدي زملائنا الأطباء المرابطين في أرض الوطن.  ونعلن أننا سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة في توفير بعض المستلزمات الطبية لمساعدتكم على أداء واجبكم في هذا  الوقت العصيب.
كما ندعو شعبنا العزيز بالتمسك بروح الوحدة الوطنية ونبذ الفرقة ونطلب من  جميع المواطنين المبادرة بالتبرع بالدعم وتقديم كل ما يلزم لمساعدة الأطباء على أداء واجبهم.
وفقكم الله ونصركم
والسلام عليكم ورحمة الله
باسم أطباء الشمال الغربي في بريطانيا

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم أنا من بنغازى,ليبيا. طبيبة أشتغلت لمدة سنة فى مستشفى الجلاء فى قسم العظام. أقيم حاليا فى برمنجهام,بريطانيا. أتمنى أن تعلمونى هل من الممكن الدخول لليبيا؟ هل هناك تنظيمات للسفر هناك؟ أرجوكم أن تعلمونى بذلك فأنا أتمنى جدا العودة الى ليبيا لأساعد.
    غيد المرتضى

    ردحذف