السبت، 5 فبراير، 2011

بيان حول الدعوة الى تشكيل لجنة تنسيق وتعاون مع كافة القوى الوطنية





تجسيدا لمبادئ وأهداف المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية الواردة في بيان التوافق الوطني، وانسجاما مع خطاب المؤتمر الداعي باستمرار الى ضرورة واهمية تلاحم الصفوف وتنسيق الجهود والتي عبر عنها في بياناته وتصريحاته، واستجابة
لنداءات المخلصين من ابناء ليبيا في داخل الوطن وخارجه؛

يعلن المؤتمر الوطني للمعارضة الليبية عن استجابته للنداء الموجه من الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا والداعي الى تشكيل لجنة تنسيق وتعاون مع كافة القوى الوطنية.
 اننا على ثقة وعلى قناعة بإدراك كافة اطراف الطيف السياسي الليبي من تنظيمات ومستقلين، للظرف التاريخي غير المسبوق الذي تمر به المنطقة بأسرها، وما تعنيه التحولات والتغييرات الهائلة التي شهدتها وعلى رأسها انتفاضة الشعبين العظيمين في الجارتين الشقيقتين تونس الخضراء ومصر ارض الكنانة.
لقد فاجأت شعوبنا الحية الجميع، تقودها طلائع الشباب الواعد المتسلح بالوعي، وفي توظيف رائع للتكنولوجيا، وخاصة تقنية وشبكات التواصل الاجتماعي. كما فاجأت وارعبت طواغيت العرب وزلزلت عروشهم، ودفعتهم الى البدء في تقديم التنازلات والإذعان مرغمين لمطالب الرحيل، وإنهاء مهازل ومآسي حكمهم، وقطع الطريق على مؤامراتهم في توريث الحكم لأسرهم وأبنائهم.
اننا نتطلع الى اليوم الذي تحتشد فيه الجماهير في ميادين ليبيا معلنة بداية النهاية لحكم القذافي المستبد الفاسد المفلس، ومبشرة بعصر جديد انتظره الليبيون طويلا، عصر الحرية والكرامة ودولة القانون والشرعية الدستورية .

عاشت ليبيا وعاش نضال شعبها، والمجد والخلود للشهداء

هيئة المتابعة
بالمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية

 02 ربيع الأول 1432 هـ
الموافق 4  فبراير 2011م


NCLO,  P.O. Box 11111, BURKE VA 22009,USA  Email: nclo@Libya-nclo.org

هناك تعليقان (2):

  1. الله اكبر

    ردحذف
  2. الله اكبر اللهم انصرنا علي القدافي واعوانه

    ردحذف