الأحد، 18 سبتمبر 2011

تحذير خطير : اللهم بلغت اللهم فأشهد

يا قومي احذركم من امر خطير جدا هناك شخصيات ليبية عددها قليل جدا تتبنى العلمانية وهي شخصيات مفروضة من الغرب واذا لم يتم ابعاد هؤلاء الاشخاص من سدة الحكم ستكون هناك فتنة كبيرة في ليبيا سببها هؤلاء الحفنة من العلمانيين التي لا يهمها مصلحة ليبيا وماذا يحدث فيها الا تلبية مطالب اسيادهم في الغرب والرضوخ لها وسوف تجر البلاد لمستنقع العنف جراء هذه التصرفات غير المسؤولة.

من يومين فقط طلعت فضحائهم على الهواء كما قال المذيع محمد احواس على قناة ليبيا اولا بأن احدهم من بنى علمان فاقد الوعي في بيت امرأة ..  وهو ويسب في المجلس والسيد مصطفى عبدالجليل . 

هؤلاء النفر سوف يجرون البلاد لمستنقع العنف والفوضى واذا لم نقف لهم الان فقد يتأخر الوقت مستقبلا وتفتح المجال لأي ردة فعل تدخل البلاد لدومة العنف ، وخاصة ان السلاح متوفر في ليبيا الان وموجود عند الجميع 

نريد حكومة من اشخاص وطنيين معروفين بأخلاقهم وسيرتهم الحسنة مع الكفاءة والتخصص. 

قد يعترض البعض بأن هذا الكلام فتنة وانا اقول بالعكس هذا الكلام هو الذي سيحفظ البلاد بإذن الله من الفتنة  وجرها لمستنقع العنف ونأمل ان يستجاب لهذا التحذير ونتعمن فيه وارجو ان لا نندم  حيث لا مندم حينما يقع الفأس في الرأس.

وهناك من يعترض فلنصبر 8 اشهر وبعدها ستكون انتخابات واقول ان هذه المرحلة الانتقالية هي مرحلة خطيرة جدا  لأنها ستكون هي الاساس في تشكيل وصناعة مستقبل ليبيا فلا يخدعوكم العلمانيين بمكرهم ويقولون لكم هي مرحلة انتقتالية فلماذا هم حريصون عليها اذن ؟ ، والناس الطيبة الاخرى من جهتها لا تعي مخطط هؤلاء الحفنة من بنى علمان من الليبيين  ومكرهم وماذا يخططون ؟ وتردد ما يقولون هي فترة انتقالية محددة ، فلنقف من الان ضد هؤلاء الناس حفاظا علي بلادنا من الفتنة  مستقبلا .


من هنا نطالب الثوار في كل مدن ليبيا لتحديد موعد قريب جدا للخروج في مظاهرة سلمية كبيرة شعارها ليبيا اسلامية وسطية لا للعلمانية لا لوصاية الغرب. 

اللهم احفظ ليبيا واحفظ استقرارها واجعلها دار أمن وايمان
اللهم ولي امورنا خيارنا ولا وتولي امورنا شرارنا

اللهم بلغت اللهم فأشهد 

اخوكم : علي سالم

هناك 6 تعليقات:

  1. زول
    نحن مسلمون ولا يحكمنا واحد غير مسلم اما مايروج له الصلابي وجبريل نحن لا نقبل به اي ان تحكم الناس من وجهة نظره من الناحيةالدينية فثلا ليبيا توجد فيها ثلاثة مذاهب مذهب المالكي وهم الاكثرية والمذهب الاباضي مذهب ليبيا والمذهب الجديد الواهبيةو الاخوان المسلمين فكيف للدين تريده ان يحكم وكل شخص يرى نفسه معه الصواب وليس راي اما العلمانين فهم اشد بطش من الاسلامين فكيف تريد لشخص لان يحكمنا وهو يدعي بعدم ادخال الدين في السياسة كانه يريد ان يقول عندما تستلم منصب ماء في الدولة رد بالك تصلي ولا يخدموا معاك نساء لا بسات حجاب يامنارة فلتكون منارة وليست يديرك علماني فتصبي جم عضبك على الاسلامين ولا اخوان والعكس

    ردحذف
  2. منصف البوري كشر علي انيابه اول ما شم اليورو من قناة ليبيا لكل الاحرار و ساهم في لجنة وهمية و وقع علي ورق وهمي لمحضر اجتماع و تحقيق للجنة وهمية بخصوص هدي سراري و لا حول الله ثورة كشفت هلبه ناس من معارضة و من عسكر و من لجان ثورية و بان الجميع

    ردحذف
  3. يا ناس .. شمروا عن سواعدكم لاعادة البناء .. لا تستعجلوا التنافس الانتخابي فوقته لم يحن بعد .. نحن شعب مسلم وسني 100% ولا تعني كلمة علمانية أي شيء في ليبيا .. وأقسم أن أغلب الذين يرددونها لا يفهمون معناها أبداً..
    ثم أن الدستور سيعتمده الشعب بكامله فلماذا هذه الهجومات على بعض ممن نحترمهم ونقدرهم .. أتركوا كل شأن لوقته.

    ردحذف
  4. أرجو من المنارة المحترمة أن تسأل كل واحد يكتب تعليقاً عن العلمانية أن يقدم تعريفاً وإلا يسقط تعليقه..!!!

    ردحذف
  5. المهم ليبي اما حكاية علماني اسلامي هذا كلام ترف ليس وقتة المهم ليبي عندة كفاء

    ردحذف
  6. المعارضة في الخارج تريد ان تصفي حسابها علي حساب ليبيا.انتبهوا

    ردحذف