الأربعاء، 31 أغسطس، 2011

ربما تزيد الشكوك حول حيادية القناة .. قناة ليبيا الاحرار تقطع بثها المباشر من ساحة الشهداء بطرابلس عند بدأ كلمة قيادي من جماعة الاخوان المسلمين في ليبيا

ربما تزيد الشكوك حول حيادية القناة .. قناة ليبيا الاحرار تقطع بثها المباشر من ساحة الشهداء بطرابلس عند بدأ كلمة قيادي من جماعة الاخوان المسلمين في ليبيا
طرابلس - المنارة
قامت قناة ليبيا الاحرار بقطع البث المباشر من ساحة الشهداء في طرابلس عند بدأ كلمة الدكتور الامين بلحاج  لتبث اغاني مسجلة .
يذكر أن الدكتور الامين بلحاج هو احد اعضاء المجلس الانتقالي وممثل مدينة طرابلس في المجلس الوطني الانتقالي وهو العضو الوحيد من المجلس الانتقالي الذي صاحب قوات الثوار القادمين من مناطق جبل نفوسة والزنتان  الجبل الغربي نحو العاصمة طرابلس يوم 20 اغسطس 2011.
يشار أن الدكتور الامين بلحاج هو احد قيادات جماعة الاخوان المسلمين في ليبيا وكان يعمل استاذ محاضر في كلية الهندسة بجامعة طرابلس قبل خروجه من ليبيا عام 1998 ورجع اخيرا بعد انطلاقة ثورة 17 فبراير 2011 .

وكانت اسئلة وشكوك ترددت في الاونة الاخيرة حول حيادية ومهنية قناة ليبيا الاحرار وهل هي تتبع المجلس الوطني الذي يمثل كل الليبيين ام هي تتبع جهة وتوجه فكري معين  يمارس الاقصاء للتيار الاسلامي .

ويرى مراقبون اذا صحت هذه الشكوك والممارسات فإن ظاهرة الاقصاء والتهميش التي عانى منها الليبيين طيلة حكم القذافي ستعود من جديد وممن يحسبون انفسهم من الثوار بعد ان قام الشعب الليبي بالثورة عليها في 17 فبراير.
 

هناك 6 تعليقات:

  1. لذى سؤال واحد للاخالامين و ان يجيب بصدق ليعلم اهل طرابلس من قام بترشيحك عن مدينة طرابلس بالمجلس الانتقالى نفس طريقة القردافى فلان وفلان بدون دكر الاسماء اى انها محاباه فسبحان الله كيف يكون ذلك بعد بعدما  قدم الشعب الليبي كل هؤلاء الشهداء فاتقوا الله فهناك حساب يوم لاينفع لا مال و لا بنون 

    ردحذف
  2. نحن ضد الإقصاء و ضد التخوين أيضاً ... الحقيقة من واقع تجربتي الشخصية قبل تحرير طرابلس و الآن خلال هذه الأيام أشاهد جهداً حثيثاً لجماعة الإخوان لتجيير كل الأعمال لصالحهم سواء أكانوا مشاركين فيها ضمن آخرين أو لا علاقة لهم بها. أكره أن تُتخزل بلادي في نظرة ضيقة لتحقيق سبق سياسي من أجل السيطرة على المجلس المحلي بطرابلس أو على المرافق العامة بها في عملية إستئثار نرجو من القيادات التوقف عندها و العمل على تلافيها لتجنب آثارها السلبية على سمعة الحركة. المجلس المحلي هو مجلس إداري وليس سياسي محاولتكم لتذكيرنا بخلفية الدكتور الأمين التنظيمية تجعلني أتساءل هل الرجل يمثل طرابلس أم يمثل الحركة؟؟؟

    ردحذف
  3. مشاكل كثيرة سيحدثها العلمانيون .. ارجوا الانتباه لذلك . منها السيطرة علي الاعلام وكأنهم الاوصياء عليه

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا من عامة الناس واريد ان اعرف من هم الاخوان المسلمون في ليبيا وكم يمثلون نحن نعرفهم من مصر ومعظم الليبين يتبعون السنة والسلف الصالح والرسول صلي الله عليه وسلم قال ما معناه ان كل الفرق في النار الا الفرقة الناجية وهي السنة والسلف الصالح فبالله عليك ماتذهبش شيرة الليبيين انت والاخوان وخليهم في مصر وننصحك كانك تبي منصب سياسي خليك في السياسة وخلي معتقداتك لنفسك وخش بشعار ثاني عبد الحكيم بلحاج يحسابوه اخواني انقلبت علي خاطره الدنيا في طرابلس والثوار الي قاموها بطرابلس ناسها وابطالها 90% منهم اصحاب اللحي الذين يتبعون السلف الصالح ولولا تشيع ليبيا الاحرار ورفعها لمعنويات ثوار طرابلس لما سقطت العاصمة

    ردحذف
  5. احذروا مديرة القناة

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    اتمنى التحقق من افكار الفسق لدى مديرة القناة

    ردحذف