الاثنين، 4 أبريل، 2011

القذافي يستخدم أنفاق النهر الصناعي كوكر للإختباء‏

هناك إحتمال قوي جدا أن القذافي يقيم حاليا هو و كامل أسرته في أنفاق خاصة ضمن منظومة النهر الصناعي تحت الأرض . و الدليل علي ذلك ما يلي:

ـ يوجه القذافي حاليا نداءا حار جدا بشكل غير مسبوق بعدم قصف أنابيب و منظومة النهر الصناعي ، و هذا النداء الملح لم يسبق أن إتخذه القذافي حيال مقدرات أخرى مثل المستشفيات و المدارس و المساجد و المساكن ، كما لم يبدي قلقه حيال الحقول النفطية أو خزانات الوقود و مصافي النفط مورد الرزق الوحيد للشعب الليبي بل عمل هو نفسه علي تدمير جزء كبير منها ، و هو مورد أهم بكثير جدا من النهر الصناعي الذي لا يغطي كل ليبيا.

ـ عند شعور القذافي بدنو خطر القصف الجوي لبعض من منظومة النهر الصناعي ، مباشرة بعث مبعوثيه لبعض الدول و منهم عبدالعاطي العبيدي بشكل عاجل إلي اليونان طلبا لإيجاد حل و إيقاف القتال حسبما يزعم.

هذا يعني أن مهمة القبض علي القذافي قد أصبحت تقترب من السهولة . و لكن هذا يجب ألا يفسر علي أنه مطلب لتدمير مقدرات الشعب ، لكن إيجاد طريقة للقبض علي هذا السفاح و عائلته المجرمة بطريقة لا تؤدي إلي حدوث أضرار كبيرة بمقدرات كانت بأموال الشعب يمكن أن تؤهل و يستفاد منها بطريقة مثلى مستقبلا .


بقلم : الجيل الجديد .

هناك 3 تعليقات:

  1. واضحة الرؤية راجل ليه 42 عام يحفر في الوطا طبيعي يكون ليه في كل مكان حفرة قصرية وملوكية تحت الارض مالى كيف يتحرك من السراسا للقصر الادريسي القديم لبنك ليبيا المركزي لسبها من تحت الوطا هدي حاجة مش جديدة عارفينها احني وربي يفرج عالتوار ويسهل وضعهم ياقوي ياعزيز

    ردحذف
  2. دشش دشش!!! يا عليك تفكير

    ردحذف
  3. اسباب منطقية قد تم التعرض لها كسبب للبعثات الدبلوماسية للقذافي و هي تتمثل في السماح لتصدير الوقود ...

    ردحذف