الأربعاء، 13 أبريل، 2011

إعتصام الطلبة أمام المدرسة الليبية بماليزيا



تلاميذ ومدرسات صُدَّت في وجوههم أبواب المدرسة لليوم الرابع ، بقرار إرتجالي تسلطي من قبل السفير أبي بكر المنصوري ليغلق به المدرسة !، الذي لم نـحتر في فهم دوافعه الذي أراد به أن يلوي به الذراع إما أن تسير المدرسة بالمدير الذي أريد أو تـغلق، فلم يعبأ بمناشدات أعضاء التدريس وأولياء الأمور
له بإعادة الإعتبار للمدرسات اللاتي حُـقق معهن وهُـددن وإقالة المدير الطحلب الأخضر محمد اعبيد من إدارة المدرسة لأنها أطهر من أن تكون مستنقعاً  له أو لغيره من الطحالب الفاسدة، والأسباب ذكرها غيرنا في أكثر من مقالة منها "المدرسة الليبية في ماليزيا بين غطرسة السفير وقمع المدير".
عادت الدراسة وبقي المدير وهنيئاً للسفير الذي حقق مكسباً واحداً فقط وهو إحتـقـار الجميع لـــه لعناده واستمساكه بالطحلب والشئ من معدنه لا يستغرب، فنذكره بالقول: أغبن الناس من يبيع  دينه بدنيا غيره، فما هي مصلحته  في أن يكون عضيدا للجان الثورية ويعرض نفسه لكل هذا النـقـد والإستياء من قبل الكثيـــرين ؟!.
لمشاهدة صور الإعتصام انقر هنـــــــــــــــا
لجنة من بعض أولياء الأمور


https://picasaweb.google.com/111363270498756514156/LibyanSchool02#slideshow/5594619311443256738

هناك 7 تعليقات:

  1. والله ماقصرتوا ياأخوة ودافعتوا عن أخواتكم المعلمات يارجال ، الله يحفظكم ويكثر من أمثالكم والله كلماتكم تؤثر في الحجر فهل سيتعظ السفير ؟.....لا ندري !

    ردحذف
  2. اتقي الله يا صاحب المقال ...ان استخدامك لأطفال ابرياء يذكرنا بالمظاهرات المزيفة في نظام القذافي والتي كنا نجبر عليها دون ان نفهم لماذا اقيمت وماهدفها.اتقوا الله وارتقوا بمستوى تفكيركم وحيدوا الاطفال ومنابر العلم والعبادة عن السياسة.

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال لصاحب المقال لمادا تستغل مدرستنا بصراحه الموضوع صار مش قصة مدرسه اغلاق او فتح
    نحن اعتصمنا في داخل مدرستنا لمطالب بسيطه جدا لطلبه والمدرسين اولا كلنا مضغوطين من قبل فتحي الميار ومحمد اعبيد لم يستطيع الطلبه ولا المدرسين التعبير عن مايحصل في ليبيا معظم اهالي الطلبه استشهدو واعتقلو تمنينا انشارك او نعبر عما يدور شعبنا يسقط بلادننا تتدمر شبابنا يعتقل اطفال ابرياء يموتون كل يوم التعبير فقط والاحترام لرائ ومعامله احسن لم يعامل فتحي الميار بعض وليس الكل بمعامله حضاريه تليق بسفارتنا كنا نريد ان نشكي صديق لصديقه اما استقالة هدا السفير او مطالب شخصيه لطالب موفد فاشل او مرافق طامع او يدعي الثوره ومخلص مدة الدراسه ويريد السفاره تلبي رغباته الغبيه المغروره نحن لسنا علاقه بكم لاتتكلمون باسم مدرستنا ووطلابنا لم يبقي سوي شهر والله يعلم ان نبقي او نرحل من هده الحياه جبتؤ العار لساحتنا كل يوم اسم و تشهير في اعراض الناس دعونا ابتعدو عنا صفو حساباتكم انتو السفاره والسفير بعيدا عنا لاتدعو احقادكم علي القدرافي احقاد شخصيه فكل بيت تألم منه ومازال يتالم ولكن قامت الثوره من اجل اصلاح ومستقبل بعيد عن الفساد من الطاغي واعوانه اللهم حرر بلادنا قريبا عاجلا يارب حكم ضميرك يااخي او يااختي ولا تلقي احقاد شخصيه باسم الغير

    ردحذف
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محسن حسن سالم علي كاره اقسم بالله العظيم ان هذه أول مرة أكتب فيها في الأنترنت مجبرا لكي أوضح الحقيقة فمن يكتب في الأنترنت خصوصا من غير ذكر أسمه هو عبارة عن شخص بعيد كل البعد عن الرجولة والشرف بل حتى النساء أرررررجل منه فهو يعكس البيئة التي تربى فيها فهو تاره ينعتنا بالفتنة ولا أدري ما هو العمل الذي قمت به يدعو للفتنة بل هو الذي يدعو للفتنة وذلك بذكر أسماء و التركيز على الشرق و الغرب اما قوله بي ﴿كمشة بلاعطيه كانو يتبعو القوات المسلحة و قدمو استقالتهم بحجة الانضمام للثورة﴾ فنقول له اننا لم نقدم أستقالتنا بل أيدنا الثورة لأننا ضباط شرفاء مهمتنا الدفاع عن وطننا الحبيب ليبيا وليس الدفاع عن مجرم أستباح دم شعبه فهمت وإلا هذه كبيرة عليك. بالنسبة للذهاب الى ليبيا فليس أنت ياجربوع اللي اتورينا وين الصح ونحن عارفين شنو انديرو. وأما بالنسبة لموضوع أهلي ومراسم و غير ذللك أقول لك حسبي الله ونعم الوكيل فيك. قال سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم . أخيرا أقول لك إن كنت تملك ذرة من الرجولة واجهني وسوف أريك كيف يكون الرجال يا أنصاف الرجال وهذا رقم هاتفي (0176134179) و سكني أكيد تعرفه

    ردحذف
  5. السلام على من اتبع الهدامن الطلاب الليبيين في ساحة ماليزيا:
    والله الطلاب المساكين الى في الصورة هديم اولاد المفتنات في المدرسة الليبية والمحرضات على خراب المدرسة والمشوهين للتعليم الليبي امام المدرسين الاجانب في ماليزيا الله ايكافيكم بنتائج اعمالكم السيئه في الساحة الماليزية والله السحلية وخته وهم اولاد سالمة التاجر ماهيش هامها شي رصيده مليون سرقوه من ليبيا وعايشين في ماليزيا وابن المنشاوي المصري ص ش وبن عيشة راجل كارة وبعض مرتزقة القدافي في ماليزيا هولاء اغلبهم اصحاب الخراب والفساد وبي زغروتة من الفاجرات في المدرسة ايجو ايهزو اكلابهم مايسمئ اوليا الشيطان وليس الامور ونحن عرفين بعظنا جيداً يامزال تشوفو من حتالة طلاب ماليزيا وغلبهم من شراقوة بيدخلو من دولة خوالهم المصرية الى يدفع اكثر يحترم اكتر ولين عليكم الجلاله الواحد الاحد ليتولكم لما فعلتموه بئيديكم يا أنصاف الرجال وأن انصاف المتعلمين. الرجاله في الميدان والميدان يبي رجاله صادقين وليس خائفين مندسين والله جبتو العار ليكم والى نسئكم وابنائكم ياخول على قول المصريين الى راجل او تمسة شي من الرجوله يدهب الى ليبيا ايقاتل والله ايموت لكن ماليزيا دولة قانون يافاسدين

    ردحذف
  6. الى صاحب التعليق رقم 5--- اولا اذا كنت انت طالب موفد او على حسابك بمعنى انك طالب دراسات عليا اود ان انصحك بان تتعلم الكتابة الصحيحة اولا ثم تعال وعلق لانك انت من فضحنا بهذا المستوى الهابط فى الكتابة والاخلاق ---وانا اشكر الله تعالى بان القردافى سيزول قريبا باذن واحد احد حتى نرتاح من اشكال هؤلاء الطلبة الذين يدرسون بالخارج بالواسطة وهم مستواهم هابط جدا فربما الحكومة الجديدة ستفتح ابواب الدراسة بالخارج لمن يستحقوها ويرفعوا شأن ليبيا عاليا ---- الامر الثانى والمهم وهو انه واضح جدا انك من اتباع القردافى الطاغية لان هذا هو اسلوب اعوان القردافى قلة ادب وفتنة ومحاولة للفرقة بين الشرق والغرب اما المدرسات اللاتى تتكلم عنهن فهن اشرف منك كما انهن اشجع منك يا من تظن بانك رجل فهن على الاقل معروفات باسمائهن وعندما تصدن للمدير والسفير لم يندسن تحت اسماء مستعارة ولم يخافن من شئ بل تصدن واتبتن انهن وطنيات محبات لوطنهن وللاسف احب ان اقول لك بانك عديم النخوة والمرؤة لانك لو كنت رجل وعندك ذرة نخوة او ايمان لا تتكلم عن النساء مهما كان الامر ولكن ياخسارة على هذا المستوى وهذه الاخلاق النحطة مع اعتذارنا الشديد لاخواتنا فى المدرسة الليبية واقول لهن انكن رفعتن راسنا عاليا وشرفتن كل ليبي عنده نخوة وكرامة وعزة نفس والشئ المهم اريد ان اقول لك ان كلمة فاجرات كبيرة جدا وانتبه لربما يكون لك بنات ومن لديه بنات يجب ان يتقى الله فى ولايا الغير والمثل يقول كما تدين تدان وان الله يمهل ولا يهمل واذا كنت رجل او تكساب ذرة من الرجولة تقول انت من وانا اتحداك بان تقول انت من والحمد لله ان اشكالك القذرة غير موجودة فى الجبهة مع الثوار لان المطلوبين هناك رجال بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى وهذه الصفة انت تفقدها فليس الرجل المحترم من يقذف النساء الشريفات وخسارة انك لست رجل ولا تستطيع ان تعرف بنفسك حتى نترك المدرسات وحدهن يضعنك غى حدودك وبدون تدخل الرجال حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  7. سالم حسن كارة ربي يقويكم على الطاغية واعوانكم

    ردحذف