الاثنين، 11 أبريل، 2011

اللهم فك أسر أهلنا في مناطق ومدن الساحل الغربي الليبي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
إن إخوانكم في مناطق الساحل الغربي الليبي (غرب طرابلس) وهم يبايعون المجلس الوطني الانتفالي ممثلا"شرعيا" وحيدا" للشعب الليبي في داخل الجمهورية الليبية وخارجها ويعاهدونهم أمام الله على المضي قدما" والوصول بليبيا إلى بر الأمان ولاتراجع ابدا" حتى النصر إن شاء الله.
 يفيدكم بأن أهلنا في مناطق الساحل الغربي لازالوا تحت الأسر ومقيدين بالحديد والنار من قبل كتائب ومرتزقة القدافي وأن مسلسل الإعتقالات والتهديد لم يتوقف بعد بل اخذ منعطف خطير جدا" فلم يترك شابا" ولاشيخا" كبيرا" ولانساء إلا وأعتقلهم.
نبشركم بإن 90% من سكان مناطق الساحل الغربي في غليان مستمر وفي إنتظار الفرصة المناسبة والتي يتنفسون فيها الصعداء وينقلبوا على الطاغية وأولاده وزبانيه, وقريبا" إن شاء الله سوف ترون مبايعتهم للمجلس الوطني الانتفالي بالصوت والصورة. كما نأمل منكم أن لاتؤاخذوهم بما فعل ويفعل السفهاء منهم الذين يخرجوا على قنوات القدافي من المرتشيين وممن باعوا ذممهم وضمائرهم بالمال ويمدحونه ويبايعونه على نفاق وجهل وهم قله جدا".
فيا شباب وأهالي وشيوخ وأساتذة ومدرسي وكل الشرفاء في الساحل الغربي الليبي لاتتركوا الفرصة تفوتكم في المشاركة في ثورة العزة والفلاح ثورة 17 فبراير فإن لم تتحركوا وتضحوا وتتلاحموا سيفوتكم قطار الشرف. ويا ضباط وضباط شرف وجنود وضباط أمن وشرطة وحرس بلدي ودفاع مدني في مناطق الساحل الغربي الليبي إن لم تلتحقوا بقطار ثورة العزة والفلاح ثورة 17 فبراير فلن تجدوا ماتتفاخروا به أمام أبنائكم في المستقبل القريب وسوف لن يغفر لكم زوجاتكم وأبنائكم تخاذلكم وسكوتكم عن نصرة الحق والمشاركة في رفع الظلم عن ليبيا الأسيرة منذ 41 عاما" فهبوا لنصرة الحق والله لن يخذلكم فلقد وعدنا الله بالنصر ووعده الحق, قالى تعالى { وكان حقا علينا نصر المؤمنين }, فسيروا وسدد الله خطاكم.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعاشت ليبيا حرة كريمة عصية على الطغاة
الوفي والمخلص لوطنه وأهله باليقين وبدون غرور إن شاء الله
أبوأحمد ناصر بن صالح

بريطانيا
الاثنين 11/04/2011



هناك تعليقان (2):

  1. وإن لم تستحي فاكتب ما شئت, تكتب باسم الساحل الغربي وانت لابد في بريطانيا, وليش تعتذر بالنيابة عن السفهاء الذين يخرجوا على قنوات القدافي, من قالك اصلاً إنهم من طرابلس او غربها, معروفين هم منين. سلّم وليدي كمّل رجوليتك وإنزل للميدان مع خوتك والتحق بقطار الشرف إالّي حاصل في الرهينة طرابلس الله يفك اسرها, ويكفينا من المُزايدات.

    ردحذف
  2. وإن لم تستحي فاكتب ما شئت, تكتب باسم الساحل الغربي وانت لابد في بريطانيا, وليش تعتذر بالنيابة عن السفهاء الذين يخرجوا على قنوات القدافي, من قالك اصلاً إنهم من طرابلس او غربها, معروفين هم منين. سلّم وليدي كمّل رجوليتك وإنزل للميدان مع خوتك والتحق بقطار الشرف إالّي حاصل في الرهينة طرابلس الله يفك اسرها, ويكفينا من المُزايدات.

    ردحذف