الاثنين، 18 أبريل، 2011

بالصور : مشاهدات مراسل سي ان ان اليوم الاثنين 18-4-2011 في تاجوراء


طرابلس – مراسل سي ان ان - المنارة
قال مراسل ( سي ان ان ) في طرابلس  انه عاد منذ قليل من تاجوراء  اليوم الاثنين 18/4/2011 وشاهد ان قوات القذافي قد قامت بطلاء جديد للجدران في الشوارع الرئيسية لإخفاء العبارات المناهضة للعقيد القذافي وكتابة بدلها بعض العبارات المؤيدة.
واضاف مراسل ( سي ان ان ) أن هناك تواجد امني مكثف لمسلحين بلباس مدني تابعين لقوات القذافي

واشار نفس المصدر أن الشوارع في تاجوراء خالية تقريبا من الناس مع وجود بعض المحلات المفتوحة.

محاولة اخفاء العبارات المناهضة للقذافي

نقطة تنفتيش

محاولة اخفاء العبارات المناهضة للقذافي

طلاء الجدران

الشوارع  الفارغة

هناك 4 تعليقات:

  1. How the streets are free while the shop still hanging its sales outside. Fails to send the picture to the world. Today my brother went to Tripoli as he is working there always.

    ردحذف
  2. السلام عليكم! ايها الإخوة اللبيين انا فرنسي مسلم اتابع اخبار عن الثورة الليبية ، وقد سبق لي ان زرت ليبيافي عــــــــــــــــــــام 1987 بكل صراحة اكره كرها تاما القدافي ، وكل ما يكتب على الافيتات والجدران من تعضيم وتمجيد ومدح لمخلوق نهى عنه الله ورسوله (ص).
    اذن اود ان اقول لكم ايها الاحرار؛ وكما يقول المثل العربي: لا يمكن ان نغطي الشمس بالغربال.
    ويقول المثل الفرنسي: إذْ كسرنا ميزان الحرارة لا يعني هذا ان الحرارة قد انخفظت!
    ce n'est pas en cassant le thermomètre que on fait baisser la température
    ....تحية لكم

    ردحذف
  3. السلام عليكم! ايها الإخوة اللبيين انا فرنسي مسلم اتابع اخبار عن الثورة الليبية ، وقد سبق لي ان زرت ليبيافي عــــــــــــــــــــام 1987 بكل صراحة اكره كرها تاما القدافي ، وكل ما يكتب على الافيتات والجدران من تعضيم وتمجيد ومدح لمخلوق نهى عنه الله ورسوله (ص).
    اذن اود ان اقول لكم ايها الاحرار؛ وكما يقول المثل العربي: لا يمكن ان نغطي الشمس بالغربال.
    ويقول المثل الفرنسي: إذْ كسرنا ميزان الحرارة لا يعني هذا ان الحرارة قد انخفظت!
    ce n'est pas qu'on cassant le thermomètre qu'on fait baisser la température
    ....تحية لكم

    18 أبريل, 2011 07:24 م

    ردحذف
  4. انا طالب ترهوني في الخارج اتوجه الي اهالي ترهونه بالخروج على القذافي الفاسق واناديهم لنصرة اهالي مصراتة واهالي الجبل الغربي ماذا تنتضرون يااهل ترهونه بعد ان مرتزقة القذافي الحقراءاغتصبو اولادكم هل تنتضرون اغتصاب لنسائكم حتى تخرجوا اليس فيكم ذكور ليقاتلوا هؤلاء المرتزقة المال الذي اخذتموه لن يرد اعراضكم المنتهكه من قبل هذ الفاسق واولاده الزناه

    ردحذف