الأحد، 27 مارس 2011

عمرو موسى متحدثا عن القذافي : "ده راجل حمار صحيح"



دبي - العربية.نت
قالت صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية إن عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وصف القذافي بالحمار، والكحيان، ردَّاً على اتهامات القذافي المتعلقة بحصوله على رشوة ومجاملة أبناء رموز النظام البائد بتعيينهم في الجامعة العربية، واتهم موسى القذافي بالتخطيط لاغتياله، تعقيباً على تصريح للأخير يؤكد فيه أن موسي لن يصل إلى حكم مصر.

وكذّب موسى ادعاءات العقيد القذافي بإهدائه سيارة ثمنها 42 ألف يورو وأنه أعطاه بعض الأموال، موضحاً أن السيارة مهداة للجامعة، مبيناً الرخصة التي تؤكد أن السيارة مرخصة باسم الجامعة وليست باسمه، أما في ما يتعلق بمنحه أموالاً فقال موسى: "أتحدى القذافي أن يثبت أنني أخذت منه مليماً واحداً، ثم إن القذافي ده راجل (كحيان)، لأنه امتنع عن دفع مساهمات ليبيا في الجامعة حتى القمة الماضية وأخذنا الفلوس منه بخلع الضرس".

وبخصوص اتهام نظام القذافي لموسى بأنه كان يرسل له طائرته الخاصة ويدفع له 10 آلاف دولار مقابل تدخله لحل الأزمة اللبنانية بين سعد الحريري وحزب الله، قال موسى: "ده راجل حمار صحيح.. كان يقول إني أخذت مليون جنيه عشان تبقى محبوكة، نعم أنا ركبت طائرة الحريري الخاصة مرة واحدة، ولكن كثيراً من القادة والملوك العرب يرسلون لي طائراتهم الخاصة كأمين للجامعة لقضاء بعض المهام والعودة في نفس اليوم". 

وأضاف: "أؤكد أنني ركبت طائرات خاصة سعودية ولبنانية ومصرية ولو كنت ركبت طائرة الحريري مرة فقد ركبت طائرة القذافي 10 مرات، أما فيما يختص بالعشرة آلاف دولار فأنا زعلان لأن ده ثمن رخيص جداً لأن ثمني أغلى من كده، ولأني مش رخيص للدرجة دي.. هذا بافتراض صحة ادعاءاته.. وإذا حسبناها فإن اليوم بتاعي أغلى من الذهب والماس".


العربية نت

هناك 5 تعليقات:

  1. كل يوم الجرذافي يؤكد غبائهكان في السابق محليآ الان اصبح عالميآ حقآ كم انت غبي يا قرذافي يا حقير

    ردحذف
  2. توفيق المجبري27 مارس 2011 في 9:44 م

    صدق لانه حمار فعلاً واشعب الليبي كله يعرف ذلك

    ردحذف
  3. هههههههههه ايه القرد الحافي انا مواطن ليبي اتذكر الاموال التي اريدها منك طبعا كثيرا لا يخلصها الا قطع راسك هههههههههه

    ردحذف
  4. هههههههههههالقذافي التافهاتفوا عليك

    ردحذف
  5. صدقوني كل الشعوب العربية تحكمها قطيع من الحيوانات فاللي ما يحكمهمش حمار حاصلين في جحش

    ردحذف